شـــــــــــــــقـــــــــــــاوه

انضم الينا ستجد كل ما تتمناه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اعترافات تخصني ... هل ارى اعترافاتكم؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اعترافات تخصني ... هل ارى اعترافاتكم؟! في الأربعاء فبراير 13, 2008 11:02 am

ilhame


المراقبه
المراقبه

في لحظة ألم وضيق انتابني وجدت نفسي
اخط ... ما شعرت به في داخلي ...
جزءا بسيطا مما أشعر بـــــــــــه ...






فهل مررتم بتلك اللحظااااااااااااااات ... أكيد
أذن خفف عن نفسك .. وروح عن قلبك واعترف ..



اعترف انني مشتاق جدا لأحد ما
اعترف بانني اتوق لرؤية شخص ما واحترق لذلك كثير










اعترف بالمثل القائل ... الاعتراف بالحق فضيلة


اعترف انني ..... انسان بعيد جدا عن الأنانية وحب الذات


اعترف بانى أنسان يحبه رب العالمين لانني بفضله انا بالف خير..
وانني تلقيت صدمات كثيرة من المقربين اليً



اعترف ان هناك اشياء كثيرة تؤلمني والالم والحزن
في حياتي أكثر من الفرح... وأحب حزني كثيرا


اعترف اني ابدو قوي ولكن بداخلي
انسان قلبه عاطفي جدا يتألم بصمت




اعترف بانني ... في الأمس كنت ابكي وبحرقة
اعترف ان منتدى شقاوه
سرق وقتي ومحبتي


اعترف أنني ... عصبي جداجدا لدرجة قد اتفوه
بكلمات يزعل منها اصدقائي... وفي لحظة هدوئي أندم




ربما ساعود فهناك اعترافات أخرى
لازالت تتوهج بقلبي


[size=29]من بعدي يريد الاعتراف
بصدق وصراحة؟!

















[/size]

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Mando


الاداره
نائب المدير العام
الادارهنائب المدير العام

موضوع جميل تسلم الايادي


_________________

أني راحل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh2wh.ahlamontada.biz/index.htm

3 رد: اعترافات تخصني ... هل ارى اعترافاتكم؟! في الإثنين فبراير 18, 2008 4:37 am

ilhame


المراقبه
المراقبه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4 رد: اعترافات تخصني ... هل ارى اعترافاتكم؟! في الإثنين فبراير 18, 2008 9:08 am

glamorous love


الاداره- اشراف عام
الاداره- اشراف عام


موضوع جميل مثلك


_________________


المخلصون نادرون ..
كالاحجار الكريمة ..
لكن أن وجدناهم فهم فى ..
حياتنا ثراء لا يقدر بثمن ..
معادنهم تشع بالمحبة ..
وأن قصرنا فى حقهم ....
لا يتغيــــــــــــرون ....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sh2wh.ahlamontada.biz/

5 رد: اعترافات تخصني ... هل ارى اعترافاتكم؟! في الثلاثاء فبراير 19, 2008 9:18 am

Masry_Corsair


الاداره
نائب المدير العام
الادارهنائب المدير العام
تسلمي يا الهام موضوع ممتاز


_________________
Thanx For U


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Sh2wh.ahlamontada.biz

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى